المؤسسة الأمنية بمحافظة المحويت تُحيي الذكرى السنوية للشهيد القائـد السيد حسين بدر الدين الحوثي 1444 هـ..

محويت نت

تحت شعار “المشروع القرآني مشروع تحصين للأمة من الداخل” وبرعاية وزير الداخلية اللواء عبدالكريم أمير الدين الحوثي ومدير عام شرطة محافظة المحويت العميد علي حسين دبيش أحيت شرطة محافظة المحويت فعالية خطابية ثقافية إحياء للذكرى السنوية للشهيد القائد السيد حسين بدرالدين الحوثي رضوان الله عليه

 

وخلال الفعالية التي حضرها رئيس محكمة استئناف المحافظة القاضي أحمد يحيى شرف الدين ووكلاء المحافظة يحيى فرج وحسين عركاض ومحمد البصل وعبد السلام الذماري ومدراء عموم المكاتب التنفيذية وقادة الوحدات الأمنية أشار مدير عام شرطة محافظة المحويت العميد علي حسين دبيش إلى أهمية مشروع الشهيد القائد الذي يسعى إلى تعزيز الثقة بالله وإحياء الشعور بالمسؤولية للخروج من حالة الضياع الذي تعيشه الأمة.

 

وتطرق العميد دبيش إلى مواقف الشهيد القائد البطولية وصموده وكفاحه في مواجهة المؤامرات والتحديات الرامية لإجهاض مشروعه القرآني .. مشدداً على ضرورة السير على نهجه لضمان عزة وكرامة الأمة والتحرر من الوصاية والهيمنة الخارجية.

 

إلى أهمية تعزيز الصمود والتحرك وفقاً للمسار الذي رسمه الشهيد القائد حسين بدر الدين الحوثي للنهوض بواقع الأمة.

 

بدوره أستعرض مسؤول التعبئة العامة بالمحافظة الأستاذ عامر الاقهومي مراحل نضال الشهيد القائد والتضحيات الجهادية التي أرسى من خلالها قواعد المسيرة القرآنية وبذل في سبيلها روحه الطاهرة.

 

وأشار إلى أهمية التمسك بالقيم التي سار عليها الشهيد القائد والمبادئ والأخلاق القرآنية التي ضحى من أجلها واستنهاض الهمم لتغيير واقع الأمة ومواجهة مؤامرات أعداء الإسلام.

 

بدوره مدير التوجيه المعنوي بشرطة المحافظة المقدم شهاب عامر اعتبر ذكرى الشهيد القائد محطة مهمة لتعزيز ثقافة القرآن وتأصيل الهوية الإيمانية، في مواجهة قوى الظلم والطغيان، والاستمرار في التحشيد والتعبئة للجبهات.

 

تخلل الفعالية بحضور قيادات تنفيذية ومحلية واشرافية والوجهاء والشخصيات الإجتماعية قصيدة شعرية بالمناسبة..

 

 

المركز الإعلامي،، مكتب الإعلام،، الوحدة الإعلامية بمحافظة المحويت

مقالات ذات صلة

إغلاق