زيارات متعددة لعدد من المدارس الصيفية بمحافظة المحويت..

محويت نت

تفقّد نائب مسؤول التعبئة العامة بمحافظة المحويت الأستاذ عامر الاقهومي اليوم، سير تنفيذ الأنشطة والدورات في مدرسة الرسول الاعظم النموذجية بمديرية الرُجم

وخلال الزيارة قدم الطلاب نماذج مما تلقوه من علوم ومعارف واكتسبوه من مهارات مختلفة في العلوم الدينية ودروس التقوية في المواد العلمية والأنشطة الثقافية والرياضية.

وأشار نائب مسؤول التعبئة العامة بالمحافظة الأستاذ عامر الاقهومي الاقهومي إلى أهمية الدورات في رعاية النشء والشباب وإعداد جيل متسلح بثقافة القرآن ومحصن من الحرب الناعمة الرامية إلى طمس الهوية الإيمانية ونشر ثقافات المغلوطة في المجتمع.

وثمن دور القائمين على هذه الدورات وحرصهم على الإسهام في بناء الجيل القرآني، ومستوى إقبال الطلاب للاستفادة منها.

الى ذلك نائب مسؤول التعبئة العامة بالمحافظة الأستاذ عامر الاقهومي ، على سير أنشطة الدورات الصيفية في مدرسة المصطفى النموذجية “سكن داخلي” بمديرية الطويلة محافظة المحويت

واستمع الاقهومي ، من القائمين على المدرسة إلى شرح حول الأنشطة العلمية والثقافية والدينية والاجتماعية والرياضية وغيرها التي تهدف لاستثمار أوقات الشباب وطاقتهم في أمور تعود عليهم وعلى مجتمعهم بالنفع.

وأشاد بمستوى مشاركة واستفادة الطلاب منها والجهود المبذولة من قبل القائمين على الدورات وإدارة هذه العملية التربوية الهادفة إلى تحصين النشء والشباب من الثقافات المغلوطة.

المركز الإعلامي،، الوحدة الإعلامية بمحافظة المحويت

مقالات ذات صلة

إغلاق