مسؤول التعبئة العامة بمحافظة المحويت يتفقد المرابطين بمديرية التحيتا بالحديدة..

محويت نت

زار مسؤول التعبئة العامة في محافظة المحويت ، الأستاذ إسماعيل عبد الملك يحيى حمود شرف الدين وقائد اللواء الثامن حماية رئاسية اللواء عباس حسين عيسى ، المرابطين من منتسبي القوات الخاصة في جبهة مديرية التحيتا بمحافظة الحديدة.

وتبادل مسؤول التعبئة العامة ومعه مسؤول وحدة العلماء بالمحافظة الأستاذ موسى حسين عبد الكريم ومدير عام مديرية جبل حبشي بمحافظة تعز الشيخ محمد المنصوب وشخصيات اجتماعية، مع المرابطين تهاني العيد، وقدّموا لهم قافلة عيدية من رؤوس الأغنام والماشية.

ونقل الزائرون تهاني قائد الثورة ورئيس المجلس السياسي الأعلى للمرابطين بمناسبة عيد الأضحى المبارك.. مثمنين ما يقدّمه المرابطون في مختلف الجبهات من تضحيات وملاحم بطولية وثبات أسطوري أذهل قوى العدوان ودول الاستكبار العالمي.

فيما عبَّر المرابطون عن امتنانهم لهذه الزيارة.. مؤكدين صمودهم حتى تحقيق النصر المؤزر.. مشيرين إلى أهمية الزيارات العيدية لتعزيز ارتباط القوات المسلحة بأبناء الشعب، وترفع من الروح المعنوية للمرابطين في مختلف الجبهات.

وأكدوا أن أبطال القوات المسلحة كافة ومنتسبي المنطقة العسكرية الخامسة على أتم الجهوزية والاستعداد للمواجهة والمضي في تحرير ما تبقى من الأراضي المحتلة، ومواجهة قوى الاستكبار العالمي (أمريكا وإسرائيل وبريطانيا)، ومن تحالف معهم.

المركز الإعلامي،، الوحدة الإعلامية بمحافظة المحويت

مقالات ذات صلة

إغلاق