مسؤول التعبئة العامة بمحافظة المحويت يزور المرابطين بمديرية الجراحي بالحديدة..

محويت نت

زار مسؤول التعبئة العامة بمحافظة المحويت الأستاذ إسماعيل عبد الملك يحيى حمود شرف ، المرابطين في عدد من المواقع العسكرية بمديرية الجراحي محافظة الحديدة بمناسبة عيد الأضحى المبارك.

حيث اطلع مسؤول التعبئة العامة بحضور قائد اللواء الثامن حماية رئاسية اللواء عباس حسين عيسى على أحوال المرابطين من منتسبي اللواء الثامن حماية رئاسية بمديرية الجراحي بمحافظة الحديدة

وخلال الزيارات بحضور مسؤول وحدة العلماء بالمحافظة الأستاذ موسى حسين عبد الكريم قدمت ، الهدايا العيدية للمرابطين وتبادلوا معهم التهاني بمناسبة عيد الأضحى المبارك.

ونقل الزائرون تحايا وتهاني القيادة الثورية والمجلس السياسي الأعلى بهذه المناسبة الدينية العظيمة .. مؤكدين أن هذه الزيارة تأتي في إطار الحرص على مشاركة أبطال الجيش فرحة العيد.

وأشاروا إلى أن ما ينعم به الشعب اليمني اليوم من أمن واستقرار هو بفضل الانتصارات التي حققها أبطال الجيش في جبهات العزة والبطولة.

بدورهم عبر المرابطون عن تقديرهم وامتنانهم لهذه الزيارات التي تعبر عن تلاحم المجتمع مع المرابطين في الجبهات.. مجددين العهد للقيادة الثورية والسياسية والعسكرية بمواصلة الثبات والجاهزية لتنفيذ توجيهات القيادة لإسناد الشعب الفلسطيني ومواجهة أي تصعيد للعدو وأدواته

المركز الإعلامي،، الوحدة الإعلامية بمحافظة المحويت

مقالات ذات صلة

إغلاق