عرض عسكري لخريجي طوفان الأقصى بطويلة المحويت..

محويت نت

نظمت التعبئة العامة في الطويلة بمحافظة المحويت عرضا شعبيا ومناورة لخريجي الدورات المفتوحة “طوفان الأقصى” من أبناء المديرية، دعما واسنادا للشعب الفلسطيني.

وخلال العرض العسكري الذي حضره مسؤول التعبئة العامة بمحافظة المحويت الأستاذ إسماعيل عبد الملك يحيى حمود شرف الدين ونائبه الأستاذ عامر الاقهومي ووكيل المحافظة الشيخ حسين عركاض ومسؤول الوحدة الثقافية الأستاذ عبد الغني الدرب وقائد كتائب الدعم والإسناد بالمحافظة الشيخ أحمد الربع ومدير عام مديرية الطويلة الشيخ راشد مروان ومشرف عام المديرية الشيخ يحيى الكنني انطلق المشاركون في العرض حاملين العلَمين اليمني والفلسطيني، وشعار البراءة، مرددين الهتافات الحماسية والمناهضة لكيان العدو الغاصب.

وجسّد المشاركون في العرض الشعبي، الذي شارك فيه المتدربين ، المهارات التي اكتسبوها في الدورات العسكرية؛ استعدادا لخوض معركة “الجهاد المقدس”، نصرة للشعب الفلسطيني وإسنادا لمقاومته الباسلة.

وأعلن خريجو الدورات المفتوحة في العرض، الذي حضرته قيادات في السلطة المحلية والتعبئة العامة ومشايخ وشخصيات اجتماعية، النفير العام والجهوزية، وتنفيذ توجيهات قائد الثورة في خوض التصعيد ضد العدو.

وأكدوا استعدادهم لخوض معركة “الفتح الموعود والجهاد المقدس” لنصرة الشعب الفلسطيني، والدفاع عن سيادة الوطن.

ونوّه مسؤول التعبئة العامة بالمحافظة الأستاذ إسماعيل عبد الملك يحيى حمود شرف الدين ، بتفاعل المشاركين في الدورات، واستشعارهم المسؤولية في نصرة الشعب الفلسطيني.. مشيرا إلى أن اليمن، بقيادة قائد الثورة، أصبح رقماً صعباً في المعادلة السياسية والعسكرية، ويحسب له الأعداء ألف حساب.

عقب ذلك نفذ الخريجون مناورة بالأسلحة المتوسطة والخفيفة عكست مهارات المتدربين والجاهزية القتالية كما قاموا بتنفيذ مسير عسكري..

*#التعبئة_العامة _بمحافظة _المحويت*

🟡 *المركز الإعلامي،، الإعلام التعبوي بمحافظة المحويت*

🔴 *لمتابعة أخبار وتقارير محافظة المحويت سياسية إجتماعية عامة تابعونا من خلال الموقع الإلكتروني الرسمي محويت نت*

https://t.me/almahweet

الرئيسية

مقالات ذات صلة

إغلاق