فعالية ثقافية بذكرى المولد النبوي الشريف بالمحويت..

محويت نت

نظم مكتب الصحة والمستشفى الجمهوري العام والهلال الأحمر وفرع المجلس الأعلى لإدارة وتنسيق الشؤون الإنسانية بمحافظة المحويت اليوم، فعالية خطابية بذكرى المولد النبوي الشريف.

وفي الفعالية التي حضرها عضو مجلس الشورى صالح العزكي، أكد عضو مجلس الشورى مقبل طلان، أهمية الاحتفاء بذكرى المولد النبوي الذي شكل يوم مولده ايذاناً ببداية عهد جديد لإرساء دعائم الحق والعدل والقيم والمبادئ النبيلة في المجتمع.

ولفت إلى ضرورة استشعار قيم الإحسان في تقديم الخدمات الطبية وتخفيف معاناة المرضى ..مشيداً بالخدمات التي يقدمها المستشفى الجمهوري بمركز المحافظة المقدمة للمواطنين.

وفي الفعالية التي حضرها وكيلا المحافظة محمد النويرة وعلي حسين عبدالكريم، أشار مدير مكتب الصحة الدكتور أمين حبيش، إلى ضرورة إحياء هذه المناسبة الدينية الجليلة لتعزيز ارتباط الشعب اليمني بنبي الرحمة محمد صلى الله عليه وآله وسلم واستشعار عظمة الإسلام والرسول الأعظم.

وحث كافة موظفي وكوادر القطاع الصحي بالمحافظة على المشاركة الفاعلة في الفعالية المركزية للاحتفاء بالمولد النبوي في 12 من ربيع الأول.

بدوره استعرض مدير مكتب الشباب والرياضة بالمحافظة إبراهيم عبدالحميد، جوانب من حياة وسيرة النبي العطرة وأخلاقه وقيمه و سيرته النيرة.

ونوه بجهود قيادة وكوادر مكتب الصحة والمستشفى الجمهوري وتفاعلهم مع هذه المناسبة العظيمة والاحتفاء بها.

حضر الفعالية قيادات تنفيذية ومحلية، وموظفو وكوادر القطاع الصحي بالمحافظة.

*#التعبئة_العامة _بمحافظة _المحويت*

🟡 *المركز الإعلامي،، الإعلام التعبوي بمحافظة المحويت*

🔴 *لمتابعة أخبار وتقارير محافظة المحويت سياسية إجتماعية عامة تابعونا من خلال الموقع الإلكتروني الرسمي محويت نت*

https://t.me/almahweet

الرئيسية

مقالات ذات صلة

إغلاق