المحويت.. فعالية ثقافية إنشادية بذكرى المولد النبوي الشريف..

محويت نت

تحت شعار قوله تعالى(يَا أَيُّهَا النَّبِيُّ جَاهِدِ الْكُفَّارَ وَالْمُنَافِقِينَ وَاغْلُظْ عَلَيْهِمْ وَمَأْوَاهُمْ جَهَنَّمُ وَبِئْسَ الْمَصِيرُ). وبرعاية محافظ محافظة المحويت الشيخ حنين محمد عبدالله قطينة أقامت جامعة المحويت ومكتب التربية والتعليم ومكتب التعليم الفني والتدريب المهني بمحافظة المحويت فعالية ثقافية إنشادية بذكرى المولد النبوي الشريف على صاحبها وآله افضل الصلاة والتسليم

وفي الفعالية اعتبر وكيل المحافظة لشؤون التعليم علي عبدالكريم، ذكرى المولد النبوي الشريف محطة لتعزيز الارتباط بالمصطفى، واستلهام العبر والدروس من نهجه القويم.

وتطرق إلى دلالات الاحتفال بذكرى ميلاد رسول البشرية ومعلمها الأول، في ترسيخ مبادئ التكافل والتراحم والإحسان.

من جانبه أكد رئيس جامعة المحويت الدكتور محمد الشلبي أن الاحتفاء بذكرى مولد المصطفى صلى الله عليه وآله وسلم وإبراز مظاهر الفرح والابتهاج بهذه المناسبة يعد من مظاهر إظهار النعم وفضل الرسول الأعظم على الأمة.

وأشار إلى العلاقة الوطيدة التي تربط أهل الحكمة والإيمان بالرسول الأعظم صلى الله عليه وآله وسلم، والمكانة الخاصة لليمنيين عند رسول الله باعتبارهم أول من ناصروه من أجل إعلاء كلمة الله.

من جانبه أوضح مدير مكتب التربية والتعليم بالمحافظة الأستاذ إبراهيم الزين أن ذكرى مولد رسول الله صلوات الله وسلامه عليه وعلى آله محطة لتعزيز تماسك الأمة والاصطفاف والتكافل المجتمعي واستلهام الدروس والعبر للارتقاء الإيماني وتعزيز الصمود والاقتداء بالرسول قولاً وعملاً والسير على نهجه وطريقه القويم.

واستعرض الزين دلالات ومعاني هذه الذكرى العظيمة خاصة في ظل التحديات التي تواجه الأمة.. داعية الجميع إلى المشاركة الفاعلة في الفعالية المركزية للاحتفال بهذه المناسبة بمركز المحافظة.

تخللت الفعالية التي حضرتها قيادات أمنية ومسؤولو الجامعة قصائد شعرية وأناشيد معبرة.

*#التعبئة_العامة _بمحافظة _المحويت*

🟡 *المركز الإعلامي،، الإعلام التعبوي بمحافظة المحويت*

🔴 *لمتابعة أخبار وتقارير محافظة المحويت سياسية إجتماعية عامة تابعونا من خلال الموقع الإلكتروني الرسمي محويت نت*

https://t.me/almahweet

الرئيسية

مقالات ذات صلة

إغلاق