عرض عسكري لخريجي طوفان الأقصى بمديرية شبام كوكبان بالمحويت..

محويت نت

نظمت التعبئة العامة في مديرية شبام كوكبان بمحافظة المحويت اليوم عرضا شعبيا ومناورة لخريجي الدورات المفتوحة “طوفان الأقصى” من أبناء المديرية الدفعة الثالثة ، دعما واسنادا للشعب الفلسطيني.

وانطلق المشاركون في العرض حاملين العلَمين اليمني والفلسطيني، وشعار البراءة، مرددين الهتافات الحماسية والمناهضة لكيان العدو الغاصب.

وجسّد المشاركون في العرض الشعبي والمسير العسكري، الذي شارك فيه مئات المتدربين ، المهارات التي اكتسبوها في الدورات العسكرية؛ استعدادا لخوض معركة “الجهاد المقدس”، نصرة للشعب الفلسطيني وإسنادا لمقاومته الباسلة.

وأعلن خريجو الدورات المفتوحة في العرض، الذي حضرته قيادات في السلطة المحلية والتعبئة العامة ومشايخ وشخصيات اجتماعية، النفير العام والجهوزية، وتنفيذ توجيهات قائد الثورة في خوض التصعيد ضد العدو.

وأكدوا استعدادهم لخوض معركة “الفتح الموعود والجهاد المقدس” لنصرة الشعب الفلسطيني، والدفاع عن سيادة الوطن.

ونوّه مسؤول التعبئة العامة بالمحافظة الأستاذ إسماعيل عبد الملك يحيى حمود شرف الدين ، بتفاعل المشاركين في الدورات، واستشعارهم المسؤولية في نصرة الشعب الفلسطيني.. مشيرا إلى أن اليمن، بقيادة قائد الثورة، أصبح رقماً صعباً في المعادلة السياسية والعسكرية، ويحسب له الأعداء ألف حساب.

وأشاد بالتفاعل الكبير لأبناء مديرية شبام كوكبان مع حملة التعبئة العامة.. مشيرا إلى أن العرض الشعبي اليوم يمثل رسالة من أبناء المديرية لأبناء الشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة مفادها ” لستم وحدكم ” ونحن معكم حتى تحرير كامل الأراضي المحتلة وتطهيرها من دنس اليهود.

وخلال العرض العسكري الذي حضره نائب مسؤول التعبئة العامة بالمحافظة الأستاذ عامر الاقهومي وقيادات السلطة المحلية والأمنية والتعبئة العامة بالمديرية أشار مدير عام المديرية الشيخ ناشر قبول ، إلى مواقف أبناء الشعب اليمني لنصرة الاشقاء الفلسطينيين بالتوجه نحو مسار التدريب للجهاد والاستعداد لمواجهة التهديدات الامريكية الاسرائيلية واتخاذ خطوات عملية لترسيخ الوعي تجاه العدو الحقيقي للأمة والدعوة لتحرك أحرار الشعوب لنصرة فلسطين.

*#التعبئة_العامة _بمحافظة _المحويت*

🟡 *المركز الإعلامي،، الإعلام التعبوي بمحافظة المحويت*

🔴 *لمتابعة أخبار وتقارير محافظة المحويت سياسية إجتماعية عامة تابعونا من خلال الموقع الإلكتروني الرسمي محويت نت*

https://t.me/almahweet

الرئيسية

مقالات ذات صلة

إغلاق