عرض شعبي لقوات التعبئة بحفاش المحويت بمناسبة العيد العاشر لثورة 21 سبتمبر

محويت نت

شهدت مديرية حفاش بمحافظة المحويت ، عرضاً شعبياً لقوات التعبئة من خريجي الدورات بمناسبة العيد العاشر لثورة 21 سبتمبر المجيدة.

وهتف المشاركون في العرض، الذي مسؤول التعبئة العامة بمحافظة المحويت الأستاذ إسماعيل عبد الملك يحيى حمود شرف الدين ، بشعارات النصرة للشعب الفلسطيني المظلوم والجاهزية لدعم المجاهدين والمقاومة الباسلة.

وردد المشاركون شعارات الحرية والعزة والكرامة، رافعين العلمين اليمني والفلسطيني في صورة جسّدت ما تحتله القضية الفلسطينية من مكانة كبيرة في قلوب أهل الحكمة والإيمان.

وجسد العرض مستوى الانضباط والجاهزية العسكرية والمهارات والجهوزية لخوض معركة الفتح الموعود والجهاد المقدس والدفاع عن قضايا الأمة.

وعبروا عن الفخر والاعتزاز بثورة 21 سبتمبر المجيدة والسير على خطاها حتى تحقيق أهدافها والجهوزية العالية لخوض الصعاب دفاعا عن الأرض والعرض والسيادة الوطنية.

وفي العرض الذي حضره وكيل المحافظة الشيخ زيد الشامي ومدير عام مديرية حفاش امين القلعبه والقيادات التنفيذية والأمنية والوجهاء والشخصيات الإجتماعية ، نوه مسؤول التعبئة العامة بالمحافظة الأستاذ إسماعيل عبد الملك يحيى حمود شرف الدين بما لمسه من انضباط وتفاعل من خريجي الدورات العسكرية المفتوحة وجهوزيتهم العالية لخوض معركة الشرف والبطولة.

وثمن مواقف أبناء حفاش المشرفة في الدفاع عن الوطن وأمنه واستقراره وتقديم التضحيات وقوافل الشهداء والاستعداد الكامل لخوض معركة الفتح الموعود والجهاد المقدس تحت قيادة قائد الثورة السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي يحفظه الله.

وأكدت قوات التعبئة الاستعداد لتقديم الغالي والنفيس انتصارا للشعب الفلسطيني والمستضعفين في غزة وتضامناً مع الشعب اللبناني والحفاظ على المكتسبات التي حققتها ثورة 21 سبتمبر المجيدة.

*#التعبئة_العامة _بمحافظة _المحويت*

🟡 *المركز الإعلامي،، الإعلام التعبوي بمحافظة المحويت*

🔴 *لمتابعة أخبار وتقارير محافظة المحويت سياسية إجتماعية عامة تابعونا من خلال الموقع الإلكتروني الرسمي محويت نت*

https://t.me/almahweet

الرئيسية

مقالات ذات صلة

إغلاق