احتفالاً بذكرى ثورة 21 سبتمبر المجيدة شبام كوكبان تقيم عرضاً عسكرياً احتفاءً بالمناسبة..

محويت نت

أقيم بمديرية شبام كوكبان في محافظة المحويت اليوم عرض شعبي لخريجي الدورات العسكرية المفتوحة “طوفان الأقصى” بمناسبة العيد العاشر لثورة 21 سبتمبر.

وخلال العرض العسكري الذي حضره عضو مجلس الشورى الشيخ صالح مرشد ووكيلاء المحافظة الأستاذ علي حسين عبد الكريم والشيخ محمد النويرة ومسؤول الصندوق المالي بالمحافظة الأستاذ علي محمد شرف الدين ومسؤول القوى البشرية الأستاذ فارس الولي ومدير عام فرع الهيئة العامة لرعاية أسر الشهداء بالمحافظة الأستاذ عبد القدوس الحاكم قدم المشاركون عروضا رمزية متنوعة تعبيرا عن تضامن الشعب اليمني مع الأشقاء في فلسطين وهتفوا بشعارات الغضب والتنديد بما يرتكبه العدو الصهيوني من جرائم حرب وإبادة جماعية وتهجير قسري للفلسطينيين في قطاع غزة بمساعدة أمريكا ودول الغرب في ظل تواطؤ عربي وإسلامي.

وخلال العرض أكد مدير عام مديرية شبام كوكبان الشيخ ناشر قبول أن ثورة 21 سبتمبر جاءت في وقت كان الوطن يعيش أصعب مراحله التاريخية بعد أن سلب منه قراره السيادي وأصبح رهينا في أيدي الأنظمة العالمية والإقليمية.

بدوره أشار مسؤول وحدة العلماء بالمحافظة الأستاذ موسى حسين عبد الكريم إلى أن التفاف الشعب اليمني حول القيادة الثورية والمجلس السياسي الأعلى والقوات المسلحة عزز الصمود الوطني في مواجهة قوى العدوان، مؤكدا استعداد أبناء المحويت للتضحية في سبيل الدفاع عن مظلومية الشعب الفلسطيني.

فيما أوضحت عدد من التصريحات الرسمية والشعبية أن المعركة اليوم مع أعداء الأمة معركة مصيرية لانتزاع الحقوق المغتصبة والخروج من الارتهان والتبعية لقوى الاستكبار في ظل خذلان الأنظمة العربية للشعب الفلسطيني الذي يتعرض لحرب إبادة على أيدي الصهاينة.

وأكدت الاستمرار في التعبئة العامة لمواجهة العدو الأمريكي البريطاني وخوض معركة الفتح الموعود والجهاد المقدس إلى جانب القوات المسلحة.

الحشود العسكرية الشعبية أكدت الاستعداد والجهوزية لإسناد معركة “الفتح الموعود والجهاد المقدس” انتصارا لدماء الشهداء من الأطفال والنساء في غزة والأراضي الفلسطينية المحتلة.

وأشارت إلى أن ثورة 21 سبتمبر حررت الوطن من الهيمنة الخارجية، مشيداً بالعمليات النوعية للقوات المسلحة اليمنية التي استهدفت مواقع العدو الصهيوني المحتل.

حضر الفعالية قيادات السلطة المحلية والأمنية والتعبئة العامة بالمديرية والوجهاء والشخصيات الإجتماعية..

*#التعبئة_العامة _بمحافظة _المحويت*

🟡 *المركز الإعلامي،، الإعلام التعبوي بمحافظة المحويت*

🔴 *لمتابعة أخبار وتقارير محافظة المحويت سياسية إجتماعية عامة تابعونا من خلال الموقع الإلكتروني الرسمي محويت نت*

https://t.me/almahweet

الرئيسية

مقالات ذات صلة

إغلاق